أوضح لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أنه أرسل رسالة إلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويؤكد إنريكي أنه يسعى لحصد الألقاب مع باريس سان جيرمان ومنح الفرحة لجماهير الفريق الفرنسي.

وتعادل باريس سان جيرمان بهدف لمثله أمام كليرمون بمنافسات الدوري الفرنسي مساء السبت.

وسيلاقي باريس سان جيرمان نظيره برشلونة يوم الأربعاء القادم بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "حديقة الأمراء".

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أعتقد أن اللاعبين محترفون، نحن نتمتع بديناميكية ممتازة ولن نتوقف أبدًا عن لعب المباريات على أكمل وجه".

وأضاف: "لقد كنا متأخرين في النتيجة، ولم يحالفنا الحظ في استقبال هذا الهدف أمام فريق كليرمون الجيد، لكني سعيد بسلوك وشخصية لاعبي فريقي، من المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب لفترة أطول لتسجيل هذا الهدف الثاني".

وبشأن استبدال نوردي موكيلي، واعتراضه على تبديله في بداية المباراة، أوضح إنريكي: "رأى الطبيب أن الأمر خطير، وأراد نوردي مواصلة اللعب ولكن من الأفضل عدم المخاطرة، لكنني أفهم أن نوردي أراد اللعب".

وواصل إنريكي حديثه: "كلهم لاعبون في باريس سان جيرمان، وعلينا أن نكون فعالين في جميع المسابقات".

وفي تصريحاته لـ "كانال بلس"، أفاد: "نحن جاهزون لأي مباراة، وخاصة بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، إنه الشيء الذي يحفز اللاعبين والمشجعين، إنه دوري أبطال أوروبا".

وأشار: "كل ما ينقصنا هو كيمبيمبي، إنه هناك كل يوم في غرفة خلع الملابس، لقد وصلنا في أفضل وقت في الموسم بالنسبة لي، نحن جاهزون، آمل أن الأفضل لم يأت بعد".

وشدد: "أريد حقًا الفوز بالألقاب هنا وتقديم كل ما لدي في هذا النادي الذي يثق بي، آمل أن أعطي الكثير من الفرحة للجماهير".

وعن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، علّق إنريكي مازحًا: "لقد أرسلت له رسالة لكنني لن أخبرك بها".

وسُئل عن رأيه في لافتات المشجعين التي تستهدف أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي السابق وما زال موجودًا داخل النادي، وهل يمكن أن تزعزع استقرار باريس سان جيرمان.

وأجاب: "لي ؟ مستحيل ! لم أكن أدرك ذلك حتى وهذا هو الشيء الذي لا أهتم به، أعرف النادي الذي وصلت إليه، هناك دائمًا مواقف مثيرة للجدل في الأندية الكبيرة".

وأتم: "ما أراه هو اتحاد كبير بين المشجعين والنادي، نحاول تقديم أفضل نسخة للفريق وأنا أعمل بشكل جيد للغاية مع الرئيس ولويس كامبوس (مستشار كرة القدم)".