أعرب خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي، عن سعادته بتتويج فريقي كرة اليد رجال وسيدات، بلقب بطولة الدوري الممتاز على حساب الزمالك.

واستطاع فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة "سيدات" الفوز على الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب صالة الدكتور حسن مصطفى بمدنية السادس من أكتوبر.

كما فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3/0 في اللقاء الثاني بالدور النهائي بنظام البلاي أوف 3، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وقال العوضي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على ما وصلنا له في كل ألعاب الصالات وهذا نتيجة تناغم كامل بين الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين، الكل يؤدي دوره وهذه النتيجة".

طالع أيضاً.. الخطيب يهنئ سيدات الأهلي على التتويج بدوري الطائرة أمام الزمالك

وأضاف: "نمتلك لاعبين مختلفين في حبهم للنادي ويريدون أن يخرجوا كل طاقتهم، ومدربون يريدون تحقيق نجاحات".

وأشاد: "مجلس إدارة النادي الأهلي لا يبخل بأي شيء عن أي لاعب في النادي خاصة ألعاب الصالات، يوفرون كل سبل النجاح، لا يوجد تقصير في أي شيء، وهذا سبب نجاح المنظومة".

وأردف: "لم أقلق على فريق السيدات رغم الخسارة في ثاني مباراة، الإدارة تدخلت سريعاً برعاية الكابتن الخطيب، وهذا يفرق كثيرًا مع اللاعبين وأثر عليهم وهذا كان واضح في أدائهم".

ماذا عن كرة السلة واليد؟ أجاب: "فريق اليد سيسافر الجمعة القادمة لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك، وفريقنا مستعد بشكل جيد وأمامنا هدف وهو التتويج ببطولة إفريقيا، ويسيرون في الاتجاه السليم".

واختتم: "فريق السلة منذ 3 أو 4 سنوات يسيرون بشكل جيد جدًا، بطولة (البال) هامة جدًا وقادرين على تحقيق النجاحات".