أعرب المدير الفني لتشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، عن آسفه الشديد بعد تعثر فريقه أمام شيفيلد يونايتد، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وتعادل تشيلسي مع مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/2، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "برامول لين".

وبهذا التعادل، ارتقى رصيد تشيلسي إلى النقطة 44 في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 16 في المركز العشرين.

اقرأ ايضاً.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ32

وتحدث مدرب تشيلسي بوتشيتينو، لشبكة "سكاي سبورتس": "إذا قمنا بالتحليل بعد المباراة، فإن التعادل كان عادلاً لكلا الفريقين، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عليك أن تحاول اللعب بشكل جيد والسيطرة أيضًا على المباريات".

وأضاف بوتشيتينو: "جميع الفرق في الدوري الإنجليزي جيدة، نشعر بالسوء حقًا بالطريقة التي استقبلت بها شباكنا الأهداف ولكننا بحاجة إلى مواصلة التقدم".

وأشار بوتشيتينو: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر فعالية، الفريق يسجل الكثير من الأهداف ولكن شباكنا تستقبل الكثير، نحن بحاجة إلى إيجاد هذا التوازن".

وأوضح المدرب الأرجنتيني قائلاً: "في الوقت الحالي لا يمكننا تحقيق التوازن الصحيح بين تسجيل الأهداف واستقبال شباك أقل، نحن نعاني في هذا الأمر وهو شيء نحتاج إلى تحسينه إذا أردنا أن نكون في مركز مختلف في الجدول".