تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، عن تأهل الفارس الأبيض إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الموسم الحالي 2023-2024 بعد تخطي عقبة فيوتشر.

الزمالك استطاع أن يحقق الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وتأهل إلى دور قبل النهائي لمواجهة دريمز الغاني.

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بالنسبة لي المباراة كانت في اتجاه واحد نحو مرمى مودرن فيوتشر، خلقنا أكثر من 4 فرص للتهديف، لكن من ضربة ثابتة نجح المنافس في التسجيل ولم يحدث أن هددوا المرمى إلا في كرة الهدف".

وأضاف: "استحوذنا على المباراة ولكن ينقصنا شيء واحد هو أن نقوم بتحويل الاستحواذ وامتلاك الكرة للتسجيل".

وأكمل: "محمد عواد يتدرب بشكل جيد وقريبًا سيتم تقييم الثنائي عواد وصبحي للاستقرار على أحدهما والاعتماد عليه".

طالع | هيثم فاروق يهاجم جوميز: هناك لقطة كارثية تؤكد أن الزمالك يلعب "بدون مدرب"

وعن مشاركة مهاب ياسر وزياد كمال لأول مرة، أوضح: "هما يعملان معنا وظهرا بشكل جيد في التدريبات والمباراة الودية ويحتاجان للوقت للتعود على الأجواء داخل الفريق".

وأردف: "سيف الجزيري نفسه غير سعيد بما قدمه أمام فيوتشر في المباراة ولكنه يملك الطاقة والقدرة على القتال من أجل مصلحة الفريق، سيحصل على فرص أكبر في الفترة المقبلة".

وأكد جوميز أن غياب شيكابالا يأتي بسبب معاناته من البرد وارتفاع درجة حرارته وحاولوا تجهيزه لكن لم يحدث، مشددًا على أن هناك الوقت الكافي لتجهيز جميع اللاعبين.

واستطرد: "بالنسبة للحكام لا أحب التعليق على القرارات التحكيمية ولكن كان هناك خطأ واحد ولكن في المجمل الحكم أدى بشكل جيد".

وأستكمل: "أحب خوض المباريات في الملاعب المغلقة للاستمتاع بالأجواء الجماهيرية، فخور أنني امثل نادي يملك تلك الجماهير".

وأردف: "المدافع الفلسطيني ياسر حمد لاعب محترف على أعلى مستوى لكنه يحتاج لوقت للتعود على أجواء الكرة في مصر ودفاع الزمالك جيد، حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد يسيران بصورة طيبة، ومتأكد أن ياسر حمد سيكون على الموعد حين يحتاجه الفريق".

وأتم: "نهدي التأهل لروح محمد مدحت المدرب البدني للفريق".