كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، حقيقة حدوث تواصل من الزمالك لعودة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس المرمى إلى صفوف الفارس الأبيض من جديد.

وقال دعبس خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "لا، لم يحدث أي تواصل، أنا لم أسمع عن هذا، نحن لم نُبرم إلا صفقة واحدة مع الزمالك وهي انتقال جنش إلينا".

وأضاف: "عدم الدفع بـ جنش في المباراة أمام الزمالك أمس الأحد، كان لأسباب فنية، من الممكن أن يكون اللاعب موفقًا في مباراة وأخرى لا، جنش لاعب كبير ونعتمد عليه في كل شيء".

وعن الخسارة أمام الزمالك وتوديع الكونفدرالية، أوضح: "نعتبر أننا خسرنا من المباراة الماضية، لأن حظنا كان سيئًا جدًا فيها، الزمالك فريق كبير ويمتلك جمهورًا كبيرًا، ونحن لم نعتاد اللعب أمام الجمهور، 30 ألف خلف حارس المرمى، وجمهور الزمالك الله أكبر عليه لا يتوقف".

طالع | جوميز: لاعب الزمالك غير سعيد بما قدمه أمام فيوتشر.. وفخور بالجماهير

وعن أزمته مع ناصر ماهر المنتقل للزمالك حديثاً، قال: "هذه الصفقة تسببت في مشكلة مع الإدارة، أنا بيني وبينهم في مشكلة بسبب تصريحات خاطئة من ناصر ماهر، أمر لا يليق".

وكان ناصر ماهر تحدث في تصريحات تلفيزيونية، قال فيها أن ترك جزء كبير من مستحقاته لفريق فيوتشر من أجل الانتقال للزمالك، ليرد عليه رئيس فيوتشر أن هذا لم يحدث بل أنه مديون بمبلغ 350 ألف لفيوتشر مؤكداً مقاضاة اللاعب.

وأردف: "كان هناك تواصل مع الإدارة، وسمعت أنه سيكون هناك رد فعل، لكن لم يحدث شيء، هناك مثل بيقول (منتخانقش في شارع ونتصالح في حارة)، ونريد مثلما كانت التصريحات في الإعلام أن يتم الاعتذار في الإعلام أيضًا".

وأكمل: "بالتأكيد هذه الأزمة ستؤثر على التعامل وتبادل اللاعبين مع الزمالك مستقبلاً، إذا لم يكن هناك احترام بين الإدارات فهذا أمر طبيعي، أن تضم لاعبًا وهذا اللاعب يُخطئ هذا لا يصح، اللاعب أصبح ينتمي للزمالك وأنا لا يوجد عندي لاعب يستطيع أن يُخطئ في ناد كبير ولو أخطأ أنا من سأعتذر هذه هي أصول الإدارة، وطالما لم يحدث إعتذار لن يكون هناك تعامل".