علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على أداء الفارس الأبيض أمام مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ونجح الزمالك في الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2، في مجموع لقائي الذهاب والإياب لدور ربع نهائي البطولة القارية، والتأهل لنصف النهائي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "المباراة لها فرحة بسبب التأهل، وايضًا قلق على الفريق في باقي مشواره بالبطولة".

وتابع: "الاسم وحده والتواجد الجماهيري، لن يجعلك تفوز ببطولة، الأداء في اللقاء كان مُقلقا لكل المنتمين للأبيض، رغم تواضع مستوى مودرن فيوتشر".

طالع أيضًا | أحمد سليمان يتحدث عن أداء صفقات الزمالك أمام فيوتشر.. ويؤكد: عواد لم يكن موفقًا اليوم

وأضاف: "فيوتشر لم يستغل حالة الدفاع السيئة للزمالك والحارس محمد عواد، لو أنا كنت في المدرج كنت سأعود لبيتي سعيد بسبب التأهل، ولكن سأكون قلقا".

واختتم: "لماذا جمهور الزمالك يُفكر بهذه الطريقة؟ لأن عقليته مختلفة، يريد أن يفوز الفريق وهو يلعب كرة جيدة، ربنا خلق عقلية جمهور القلعة البيضاء بهذه الطريقة".

ومن المقرر أن يعود فريق الزمالك لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على فيوتشر بكأس الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة الثامنة، وذلك يوم الخميس الموافق 11 أبريل المُقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر.