كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رودريجو جوس، عن سبب فشل انتقاله إلى ليفربول في صيف عام 2017 من سانتوس مقابل 3 ملايين يورو.

وانتقل البرازيلي الدولي إلى ريال مدريد في عام 2019، واستطاع حصد كل البطولات المحلية والقارية والدولية في السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا | روديجر: أحلم بمواجهة مانشستر سيتي وهالاند.. ولا أحد يقارن بـ ريال مدريد

رودريجو بقميص سانتوس في عام 2017

وتحدث رودريجو عن الأمر في تصريحات لصحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "لم تتم الصفقة، لأنني لم أرغب في ذلك وقتها، كنت أريد البقاء مع سانتوس".

وتابع: "كان عرض ليفربول جيدًا للغاية، قدموا لي مشروعهم الرياضي وكان مفيدًا بالنسبة لي، كنت سأنهي كذلك دراستي في إنجلترا من أجل أن يكون هناك تركيز على مسيرتي الكروية في أوروبا".

واستمر: "كان حلمي دائمًا هو اللعب في أوروبا، لكنني أردت في 2017 البقاء مع سانتوس لأكتب اسمي في تاريخ النادي، هذا ما حدث".

وانتقل رودريجو للحديث عن مباراة مانشستر سيتي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا: "هناك ذكريات جيدة وأخرى سيئة بالنسبة لي".

وتابع: "مانشستر سيتي خصمًا لم نكن نرغب في مواجهته، اعتقد أن لديهم نفس الشعور عن ريال مدريد، لأن هذه المباراة من المتوقع أن تكون في النهائي".

واستمر: "مانشستر سيتي فريق جيد جدًا، لكن فريقنا قوي جدًا للغاية، سيكون من الجيد أن نلتقي بهم مرة أخرى، فهم أبطال أوروبا والعالم والآن هم الأفضل لذلك علينا احترامهم".

وعن نقاط ضعف مانشستر سيتي: "لا يوجد لاعب بمستوى سيء لديهم، حتى أقول ذلك ويمكنني الضغط عليه، فهم يجيدون السيطرة والتحكم في المباريات، مواجهة فريق بيب جوارديولا تمثل أصعب تحدٍ ممكن".

وعن تأثيره الرائع أمام مانشستر سيتي قبل موسمين وتسجيله هدفين في الثواني الأخيرة بعد مشاركته كبديل: "بعد تلك البطولة، أصبحت هناك رقابة لصيقة من قبل المدافعين".

وواصل تصريحاته: "لم أعد أتحرك بحرية، المدافعون يراقبونني ولا يتركوني أبدًا حتى لو كانت الكرة في حوزة أحد زملائي".

وأتم: "لقد غيرت تلك المباراة أشياءً كثيرة في حياتي، لقد تغير وضعي في كرة القدم كثيرًا بعد هذين الهدفين، بدأ الناس ينظرون إلى بعيون مختلفة".