تحدث المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي فوزي الحراري، عن توديع فريقه بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور ربع النهائي بعد الخسارة أمام نهضة بركان المغربي.

والتقى فريق أبو سليم الذي يشارك لأول مرة في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم مع نهضة بركان مساء أمس الأحد على الملعب البلدي ببركان، ضمن مواجهة الإياب لدور الـ 8 (ربع النهائي).

واستطاع فريق نهضة بركان المغربي أن يحقق الفوز على أبو سليم بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت حتي 115 دقيقة، تحت قيادة الحكم المصري محمد معروف.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في ليبيا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهدت المباراة اعتراضات ومشادات قوية بين لاعبي أبو سليم الليبي ضد الحكم المصري محمد معروف بسبب امتداد الوقت الضائع للقاء.

طالع | فيديو | اعتداء لاعبي أبو سليم على الحكم محمد معروف في مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

وقال الحراري خلال تصريحات عبر الصفحة الرسمية لنادي أبو سليم الليبي: "قدر الله وماشاء فعل، فعلنا كل مابوسعنا لإسعادكم واجتهدنا طوال ( 115 دقيقة ) ولكن لـ إفريقيا وللحكم المصري رأي آخر، ضربة مرمى نتفاجئدأ بإعطائها ركنية ومن ثم إضافة 15 دقيقة، حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم".

وتأهل فريق نهضة بركان إلي نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، يلتقي مع اتحاد العاصمة الجزائري، بينما نصف النهائي الثاني سيجمع بين الزمالك مع دريمز الغاني.

وتقام مباريات دور نصف النهائي لـ الكونفدرالية، الذهاب يوم 21 أبريل والعودة ستكون 28 من الشهر ذاته.

تصريحات المدير التنفيذي لـ ابو سليم