علق أنطونيو روديجر، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على مواجهة مانشستر سيتي، غدًا في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يستضيف مانشستر سيتي على ملعبه في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا.

وقال روديجر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعلم أهمية البطولة بالنسبة للنادي، دوري أبطال أوربا البطولة المفضلة لـ ريال مدريد. وهذا الموسم بالنسبة لنا جميعًا جدًا".

طالع أيضًا | روديجر: أحلم بمواجهة مانشستر سيتي وهالاند.. ولا أحد يقارن بـ ريال مدريد

وواصل: "لا أعرف من سيلعب بجانبي، سيكون المدرب هو الأنسب للرد على هذا السؤال، ناتشو لاعب ذو خبرة كبيرة، وتشواميني يقدم عمل رائع، بالنسبة لي لا يمكن أن أختار أحد".

وعن مواجهة هالاند: "لقد أبقينا هالاند تحت السيطرة في مباراة الموسم الماضي، ولم يحصل على العديد من الفرص، سنحاول تكرار الأمر ذاته، السيطرة على جميع لاعبي مانشستر سيتي الخطرين. إنها واحدة من أصعب التحديات التي واجهتها على الإطلاق. لكن الأصعب كان سيرجيو أجويرو، لكن من الصعب السيطرة على هالاند بالتأكيد، رغم أنه ينتظر تمريرات زملائه".

وشدد أنتونيو روديجر: "الموسم الماضي كانت هناك العديد من اللقطات ومقاطع الفيديو لي مع لاعبين مختلفين، من بينهم هالاند بالتأكيد. لكنها أشياء أخطط لها غدًا. سأعتبر الأمر شخصيًا معه".

وعن مستوى بيلينجهام: "لقد تفاجأت بمستوى بيلينجهام، لم أكن أعرفه قبل انضمامه لـ ريال مدريد، لكن يا له من لاعب رائع، لديه شخصية عظيمة، إذا تحدثت معه تشعر وأنه قد عاش كل شيء في الحياة بعمر الـ20 عامًا. لم يعد يفاجئني بعد الآن".

واختتم: "مع الوقت سيصبح بيلينجهام قائدًا، فهو لاعب ناضج ومحترف ويفعل ما يحلوا له، يجب علينا أن نصلي من أجل أن تبتعد عنه الإصابات ويتمتع بالصحة الجيدة".