تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن السقوط في فخ التعادل أمام إنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي أمام إنبي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: "استغرقنا وقتًا لكي ندخل في المباراة مع بداية الشوط الأول، اللاعبون لم يتفاعلون سريعًا في الشوط الأول".

وأضاف: "الرتم لم يكن منضبطًا ولا التمريرات، أنا أتفهم سبب ذلك، هو اللعب كل يومين والإرهاق من مباريات الدوري الذي يشبه الدوري الإنجليزي".

فيديو | الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي ببطولة الدوري المصري

وآردف: "نزلنا الشوط الثاني وكانت التعليمات أن نُسجل هدفًا آخر وتحسن الأداء، ودخل مرمانا هدفًا بلا داع".

واستكمل: "وفي آخر 10 دقائق أجريت تغييرات لأحافظ على رتم المباراة ولكن تفاجأت بأن اللاعبين يركضون للأمام بلا داعي، مشكلة كبيرة أن تجد لاعبا أو إثنين يُفكران في أنفسهما أكثر من الفريق".

واستطرد: "لا يوجد وقت للتدريبات، نلعب كل يومين، اللاعبون يجرون استشفاء ويلعبون مباراة أخرى، هذا أمر صعب ونُحاول أن نحسنه قدر الإمكان ونمنح تعليمات وأتمنى أن ينتهي هذا الكابوس قريبًا".

وواصل: "مسلسل إهدار الفرص ينتهي بالتركيز بشكل أفضل على المرمى وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي ضياع الفرص، وهذا لا يحدث حاليًا في التدريبات لأننا نلعب كل يومين مباراة".

وتابع: "أتحدث مع اللاعبين وأحاول تقديم تدريبات أقوى بدنيًا وفنيًا في هذه النقطة للاعبين الذين لا يشاركون".

وأكد: "لا يوجد حديث عن صفقات جديدة الأن تركيزي مع العناصر الموجودة حاليًا وتقديم أفضل ما لديهم، وأي أخطاء دفاعية تمثل الفريق بالكامل".

وشدد: "خسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل والجميع تابع الأداء التحكيمي".

وأتم: "لا يوجد ترتيب للمهاجمين والثلاثي شارك اليوم ومحمود كهربا قدم مباراة مميزة والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك".

يذكر أن تعادل الأهلي اليوم هو الثالث له هذا الموسم من أصل تسع مواجهات فيما تلقى هزيمة واحدة، محتلًا المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.