تحدث أحمد خليل كالوشا لاعب فريق الكرة الأول بنادي إنبي عن مواجهة الأهلي التي أقيمت مساء الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر الدوري "النيل" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال كالوشا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تعاهدنا قبل اللقاء أن تكون المباراة مختلفة ونباغت الأهلي، كل مرة نواجه المارد الأحمر ندافع، لكن قررنا أن نفتح الملعب ونهاجم والنتيجة من عند الله".

فيديو | الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي ببطولة الدوري المصري

وأصاف: "حتى بعد تسجيل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول كنا متفائلين بالفوز أو على الأقل التعادل".

وأردف: "بين شوطي اللقاء قلنا لا يجب أن نتسرع وسنلعب حتى آخر دقيقة، وقلنا إن الأهلي يريد أن يُسجل الهدف الثاني لكن لا يجب أن نتعجل والحمد لله ربنا أكرمنا".

وواصل: "في مباراة زد دخل مرمانا هدف في الدقيقة 94، ومباراة الاتحاد دخل مرمنا هدف أيضًا في نفس الدقيقة، وفي مباراة الاتحاد دخل مرمانا هدف في الدقيقة 97، تعلمنا أن الهدف يأتي في ثانية؛ ولذلك قررنا أن نلعب لآخر ثانية أمام الأهلي".

وواصل: "المدير الفني لا يضغط علينا اطلاقًا، وهذه السنة الأولى التي يصل فيها الفريق لتلك المكانة، ولعبنا ندًا أمام الأهلي واجتهدنا وربنا أكرمنا".

وأتم: "أما عن عروض الأهلي والزمالك فسيكون هناك أنباءً جيدة آخر الموسم ووالدي زملكاوي ووالدتي أهلاوية جدًا".

ويحتل إنبي المركز الأول في سلم ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة حصدهم من 17 مباراة، وهو أكثر الفرق خوضًا للمباريات بالتساوي مع البنك الأهلي.