يصر أنتونيو كاسانو، لاعب روما السابق، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لن يتمكن من قيادة أي نادٍ كبير في كرة القدم العالمية.

جوزيه مورينيو الذي تولى قيادة توتنهام ثم روما خلال السنوات الأخيرة، غاب عن البطولات، وتمت إقالته في المرتين، آخرهما في يناير الماضي من الجيالوروسي.

طالع أيضًا.. بصورة على واقي الساق.. ديبالا يستفز جندوزي في ديربي روما

وقال كاسانو في تصريحات لقناة "دومينيكو سبورتيفا" الإيطالية: "مورينيو جيد في التحدث وإخفاء أعين الناس عن ما يقدمه. إنه يقول أحبكم ويتعلق به الجماهير، لكنه لم يبقى أبدًا".

وأضاف: "قبل 10 سنوات كان لديه فريق رائع في إنتر، ولم يكمل معهم 5 سنوات، وفي روما كان يمكنه أن يقدم المزيد ولكن لدي انطباع بأنه مؤخرًا أصبح متوترًا".

وواصل: "لقد وصل مورينيو إلى قمة الذكاء، ولكن لم يعد قادرًا على التدريب الآن، يتحدث كثيرًا وكأنه في السينما، كما أن لاعبيه تراهم يتسمون بالعدوانية، مع إلقاء أنفسهم على الأرض، والعديد من الكروت الحمراء، وهو نفسه يُطرد كثيرًا".

واختتم: "دعونا نتذكر أنه أمام ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي تلقى 27 تسديدة مقابل صفر، مع اصطفاف 7 حافلات أمام المرمى، أفضل الخسارة 5-0 بدلًا من أن أخدع نفسي بتأهل مثل هذا. صدقوني مورينيو غير قادر على تدريب نادٍ كبير مرة أخرى".