سيطر التعادل الإيجابي على المباراة المثيرة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي، مساء اليوم في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تعادلا بنتيجة 3-3.

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

كان مانشستر سيتي قد سجل هدفه الأول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، من ضربة حرة، تحصل عليها عقب خطأ من تشواميني ضد جاك جريليش.

وحصل تشواميني على بطاقة صفراء ستجبره على الغياب عن مباراة الإياب الأسبوع المقبل، في حين نفذ برناردو سيلفا الضربة الحرة، مسجلًا الهدف الأول.

وتمكن إدواردو كامافينجا من تسجيل هدف التعادل لصالح ريال مدريد، في الدقيقة 12، قبل دقيقتين فقط من تسجيل زميله رودريجو الهدف الثاني، معلنًا التقدم لأصحاب الأرض.

وظلت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 66، حيث تمكن الفتى الذهبي فيل فودين من تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، من تسديدة رائعة من خارج المنطقة، هزت شباك لونين.

وسار جوسكو جفارديول على درب فودين، وهز شباك ريال مدريد من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، في الدقيقة 71، لتصبح النتيجة 3-2.

ولكن الإثارة لم تتوقف، حيث نجح فيدي فالفيردي في تسجيل هدف التعادل لكتيبة كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 79.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستُقام على ملعب "الاتحاد" يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، ويلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من معركة آرسنال وبايرن ميونخ.