أدلى جوسكو جفارديول، لاعب فريق مانشستر سيتي، بتصريحات عقب تعادلهم في مباراة الثلاثاء المثيرة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي البطولة، حيث تعادلا بنتيجة 3-3 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ونجح جفارديول في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 71، بعد تسديدة صاروخية رائعة من خارج المنطقة.

وقال جفارديول في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يا لها من مباراة، إنها المرة الأولى بالنسبة لي التي ألعب فيها في ذلك الملعب، أجواء مذهلة ونحن نتقبل النتيجة ونتطلع إلى المباراة على أرضنا".

وأضاف: "لقد واجهت ريال مدريد الموسم الماضي مع لايبزيج، هذا فريق مختلف، لقد استمتعت باللعب، كنا نعلم أنه سيكون صعبًا ولكن لدينا ميزتنا في اللعب بالكرة وبدونها أيضًا".

وعن استقبالهم أهداف ريال مدريد، أجاب: "هذه هي كرة القدم، هذا يحدث، نحتاج إلى التركيز بعد ذلك ومحاولة العودة في المباراة وهو ما فعلناه، نتيجة جيدة في النهاية".

وأردف: "الأمر بسيط، السيطرة على الكرة، ما نفعله هو الأفضل وهذا كل شيء، حاول الاحتفاظ بالكرة وكن خطيرًا".

واستمر: "أنا سعيد بهدفي الأول مع مانشستر سيتي، خاصة ضد خصم عظيم، اللمسة الأولى لم تكن جيدة ولكن في النهاية فكرت جيدًا أنني سأسددها، وأرى ما سيحدث".

واختتم الكرواتي: "أولًا لدينا مواجهة لوتون تاون يوم السبت المقبل (في الدوري الإنجليزي)، لذا نحن بحاجة إلى التركيز على ذلك أولًا".