أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، أن آرسنال أهدر فوزًا هامًا على بايرن ميونخ بسبب أخطاء الفريق، مشيراً في حديثه إلى أن الجانرز لديه فرصة كبيرة في الفوز على بايرن ميونخ في "أليانز أرينا".

وتعادل آرسنال أمام نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2/2، في ذهاب منافسات دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الإمارات".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. فيديو | تعادل آرسنال وبايرن ميونخ في مباراة قوية بـ دوري أبطال أوروبا

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات لـ شبكة "TNT Sports": "شهدت المباراة لحظات مختلفة، لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، وكنا مسيطرين، ولم نستقبل أي شيء، لقد سجلنا هدفًا جيدًا حقًا وبعد ذلك جاءت لحظة المباراة عندما أخطأ بن وايت، ولولا هذا الخطأ كانت النتيجة 2-0 ولكانت المباراة مختلفة تمامًا".

وأشار أرتيتا: "لقد سجلوا وخلقوا بعض الفرص، أما الهدف الثاني كان غير عادي بالنسبة لنا أن نستقبله، لكن هذا هو دوري أبطال أوروبا، ترتكب خطأ وتعاقب".

وتابع: "لقد سمحنا لهم بالمساحات للركض وكانوا خطيرين للغاية ولكن حتى عندما كانت النتيجة 2-1 حاولنا تعديل النتيجة، كنا هادئين ولم نحاول التسرع في الأمور وكان للتغييرات تأثيرًا على المباراة".

وأوضح أرتيتا: "في دوري أبطال أوروبا، عندما تعطي شيئًا ما، سوف يأخذونه، ستتم معاقبتك، هذا جزء من كرة القدم أيضًا، الأشياء التي يمكننا التحكم فيها هي القيام بالأشياء البسيطة بشكل أفضل".

وعن ركلة الجزاء غير المحتسبة لـ آرسنال، قال: "لقد قالوا إنهم فحصوها وقرروا أنها ليست ركلة جزاء".

واختتم قائلاً: "لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على الذهاب إلى أليانز أرينا والتغلب عليهم، علينا أن نستعد بشكل جيد".