يرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنهم خاضوا مباراة متكافئة ضد مانشستر سيتي، مساء أمس في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 3-3.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة متكافئة للغاية، تنافسية، كان هناك قتال، بينما كنا قادرين على ممارسة الضغط العالي، قمنا بعمل جيد للغاية، حاولنا الاستفادة من الهجمات المرتدة".

وأضاف: "هدف برناردو سيلفا من ضربة حرة؟ لم نتوقع أن يسجلوا هدفًا من هناك، لكن كان رد فعلنا جيدًا، لعبنا 60 دقيقة بشكل جيد للغاية".

وواصل: "كان من المستحيل التصدي لهدفي مانشستر سيتي التاليين، جاءا في الزاوية العليا للشباك، لا أعتقد أن الهدف الأول أثر على حارسنا لونين".

اقرأ أيضًا.. جفارديول: نتقبل التعادل مع ريال مدريد.. ونتطلع إلى مباراة الإياب

وأردف: "لقد قمنا بعمل جيد بينما كانت لدينا الطاقة للضغط العالي وجعلهم غير مرتاحين مع الكرة".

وعما إذا كان قد فاجأوا مانشستر سيتي بخطتهم، أجاب: "أعتقد أننا فعلنا ذلك، الهدف الثاني كان مثاليًا، لقد تعاون الاثنان بشكل جيد للغاية، في الجناح الأيسر مع فينيسيوس ورودريجو يمكننا خلق الفرص وقد فعلنا ذلك، أنا راضٍ".

وعن غياب تشواميني عن مباراة الإياب بسبب الإيقاف، أجاب: "الدفاع بدونه ليس معقدًا، لا، لأن لدينا خيار ناتشو، الذي نثق به دائمًا وكذلك ميليتاو".

واختتم: "راضِ؟ حسنًا، ما أردته هو الحصول على أفضلية بسيطة، لكن علينا أن نكون راضين، لقد تنافسنا وإذا فعلنا ذلك أيضًا في مباراة الإياب يمكننا التأهل".