تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن نتيجة مباراتهم أمس أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في ملعب "سانتياجو برنابيو" في ذهاب ربع النهائي.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد حقًا ولكن من الصعب جدًا القدوم إلى هنا، إنهم يدافعون جيدًا حقًا والسرعة التي يتمتعون بها في الهجوم مذهلة".

وأضاف: "كنا قلقين بعض الشيء بشأن الكرة في الشوط الأول حيث فقدنا الكثير من الكرات، كلن أظهرنا في الشوط الثاني شخصية مذهلة في الطريقة التي لعبنا بها، كان من الصعب العودة من هدفين أو ثلاثة في مانشستر، ولذلك لعبنا بهدوء، وسجلنا هدفين رائعين".

واستمر: "علينا الفوز بالمباراة التالية للوصول إلى الدور نصف النهائي، وبين الشوطين أخبرتهم بضرورة أن يكونوا أكثر هدوءًا، وأكثر حرصًا مع الكرة، والهجوم من خارج منطقة الجزاء".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: لم نتوقع هدف برناردو سيلفا.. ونستطيع التأهل أمام مانشستر سيتي

وأكد: "لقد قاموا بالفعل بما تحدثنا عنه، قلت إنها 45 دقيقة (الشوط الثاني) ثم 90 دقيقة (الإياب)، لذا يتبقى الكثير من الدقائق للعب، في بعض الأحيان تريد أن تكون مجنونًا لكنهم قاموا بعمل جيد حقًا".

وفيما يتعلق بالكرواتي جوسكو جفارديول الذي سجل هدفًا رائعًا، أجاب: "كنا محظوظين بوجوده معنا وقدرته على اللعب اليوم وإلا فسيكون الأمر صعبًا لأننا لم يكن لدينا لاعبين".

واستمر: "الطريقة التي لعب بها كانت مذهلة، لقد لعب بشكل جيد حقًا، إنه رجل رائع لذلك نحن نحن سعداء حقًا بوجوده والتسجيل أيضًا".

وأوضح: "إصابة فيل فودين؟ لقد تعرض لضربة، لقد كان غاضبًا مني لإجراء التبديل لكنه سجل هدفًا رائعًا".

وفيما يخص كيفين دي بروين الذي تواجد على دكة البدلاء، قال: "لقد تحدثنا، كان في التشكيل الأساسي، ثم جاء إلى غرفة الملابس وقال إنه لا يستطيع اللعب، كان يتقيأ وبشعر بسوء شديد.

واستأنف: "نأمل أن يكون جيدًا يوم الأربعاء المقبل في ملعبنا، ويرى الأشياء التي لا يستطيع الآخرون رؤيتها".

واختتم: "لدينا فريقنا في الأسبوع المقبل، فريقنا موجود ونحتاج إليهم جميعًا، نريد الطاقة للتغلب على ملوك هذه البطولة، سنذهب لتحقيق ذلك في مانشستر مع فريقنا".