علق جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مباراة الاتحاد السكندري التي حقق الفوز بها بثلاثية دون رد.

وكان استاد القاهرة قد استضاف مباراة فريقي الزمالك والاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري "النيل".

وقال جوميز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة في اتجاه واحد واستحوذنا تماما على اللقاء وصنعنا فرص للتهديف وسعيد بما قدمه اللاعبون في الملعب".

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي والزمالك وفيوتشر

وأضاف: "هناك من يرى ان ما فعلناه أمر سهل في الملعب، لكن الاتحاد فريق قوي ويستطيع خلق التحولات الهجومية من الدفاع". 

وواصل: "سأرى ماذا سأفعل في الأيام المقبلة استعدادا لمباراة الأهلي، لكنني أحب ما فعلناه اليوم ولدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة القمة"

واستكمل: "لا استطيع القول لأي لاعب إنه سيشارك، اللاعب الأكثر جاهزية سيلعب".

وتابع متغنيًا بـ عبدالله السعيد: "اللاعب الكبير في العمر مثل الشمس والقمر، عبدالله السعيد لاعب محترف على أعلى مستوى والذكاء الذي يتمتع به يجعله مفيدًا لأي فريق يلعب له".

واستأنف: "سعيد بما قدمه بشأن رؤيته للملعب والطريقة التي يرى بها المباراة وهى فرصة هائلة لزملائه الذين يلعبون أمامه لاستلام الكرات الدقيقة".

وعن التغييرات التي أجراها خلال المباراة، قال جوميز: "قبل التغييرات الظهير الأيمن للاتحاد كان مصدر خطورة وقلق، لذلك كنا نحتاج طاقة أكبر".

وأضاف: "بعد التغييرات لم نقدم المردود الهائل لكننا نجحنا في العودة للاستحواذ الخاص بنا وبمعاونة نبيل دونجا".

واستأنف: "عمر جابر كان يشعر بشد عضلي، ودونجا كان يشعر بالإرهاق وإذا سألته سيقول لا أشعر بالتعب لكننا حافظنا عليه بوجود معاونين له خشية من حصوله على إنذار ثالث". 

وتابع: "بالنسبة لـ حمزة المثلوثي وإمكانية حصوله على الإنذار الثالث، درست عدم إشراكه في المباراة أساسيًا لكنني كنت أشعر بأهمية لقاء الاتحاد بالنسبة لنا والمؤكد الآن أنه جاهز لمباراة الأهلي ومعه دونجا".

وأتم: "محمود شيكابالا يعاني من برد قوي، ولم يتدرب معنا وسنرى موقفه من مباراة الأهلي".

ويخوض الزمالك مباراة هامة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.