يسعى النادي الأهلي لحسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات.

الأهلي كان قد حقق فوزاً صعباً أمس الخميس، على زد إف سي بهدف دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري التي تقام يوم الإثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة العاشرة المؤجلة للمسابقة المحلية.

وكشف موقع "وين وين" القطري، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله من فريق سوتشي الروسي في الانتقالات الصيفية القادمة.

طالع | وكيل علي معلول يوضح حقيقة رفضه تجديد عقده مع الأهلي

وأشار الموقع القطري إلى أن الأهلي يسعى للتعاقد مع يحيى عطية الله صاحب الـ 29 عاماً لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

يحيي عطية الله

وأضاف: "الأهلي المصري بإمكانه الاستفادة من بند في عقد عطية الله مع فريقه سوتشي الروسي، حيث أن عقد اللاعب الدولي المغربي مع سوتشي يتضمن بندا يسمح له بالرحيل مجانًا في حال هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية".

يذكر أن فريق سوتشي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الروسي بعد مرور 22 جولة، برصيد 15 نقطة، وتتبقى 8 جولات على نهاية الموسم الحالي.

يحيى عطية الله كان قد قاد فريقه السابق الوداد "قبل الانتقال إلى الدوري الروسي في يناير الماضي" إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي وخسر البطولة أمام الأهلي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، وكان اللاعب قد سجل هدفاً في مباراة العودة بالمغرب.