عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الإثنين المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

وحرص جوزيه جوميز على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

طالع أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري

وشدد المدير الفني على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.

وقام جوميز بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعداداً للقاء القمة المرتقب.

كما أدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء الأمس تدريبات استشفائية.

وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس تدريبات استشفائية وتأهيلية دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وشهد المران مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، بعد غيابه عن مباراتي الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

وانتظم مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية، بعدما غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

وواصل محمد صبحي حارس مرمى الفريق برنامجه التأهيلي، حيث يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

وخاض محمد صبحي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري، تدريبات فنية، ثم خاضوا تقسيمة تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز.