تلقي نادي النصر، خطابًا من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد طرده في مباراة الهلال بنصف نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر كان قد واجه الهلال، في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي الإثنين الماضي وخسر بهدفين مقابل هدف، وحصل رونالدو على بطاقة حمراء عقب مشادته مع مدافع الهلال علي البليهي والضرب بالكوع.

وكشف صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة النصر تلقت خطابًا من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه إفادة من كريستيانو رونالدو بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الهلال في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

طالع | بعد طرده أمام الهلال.. كم مرة حصل رونالدو على كارت أحمر في مسيرته؟

وأشارت إلى أن الحكم محمد الهويش رفع تقريره عن مباراة فريق الهلال والنصر، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، فور انتهائها، ودوَّن فيه ارتكاب رونالدو، قائد النصر، سلوكًا مشينًا بعد استخدامه الكوع بقوة مفرطة لضرب البليهي.

وأضافت: "من المنتظر أن تُرسل إفادة رونالدو إلى لجنة الانضباط قبل انتهاء وقت المهلة عند الـ04:00 عصر غدًا الأحد".

وأوضحت أن لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي تنص على معاقبة اللاعب مرتكب السلوك المشين بالإيقاف مباراتين، ودفع غرامة قدرها 20 ألف ريال.

يذكر أن الهلال توج ببطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية التي أقيمت الخميس الماضي في الإمارات.