تعثر يوفنتوس مجددًا في الدوري الإيطالي عندما تعادل سلبيًا مع تورينو، في المباراة التي جمعت بينهما في ديربي ديلا مولي، على ملعب أوليمبكو جراندي تورينو.

يوفنتوس دخل المباراة بعد الفوز على فيورنتينا في الجولة الماضية، ساعيًا لتأمين المركز الثالث ومواصلة الضغط حتى لو من بعيد على ميلان.

ولكن تشكيل البيانكونيري في الشوط الأول قدم أداءً متوازنًا، وأهدر فرصة هدف محقق عن طريق الهداف الصربي دوسان فلاهوفيتش، وكان أبرز لاعبي الفريق فيديريكو كييزا.

طالع أيضًا | للمرة الثالثة.. يوفنتوس يسعى للتعاقد مع ألفارو موراتا

في الشوط الثاني، ألغى الحكم هدفًا لـ تورينو بداعي مخالفة على مهاجم التورو لصالح كوستيتش، وتألق تشيزني بشكل رائع أمام بيلانوفا وتصدى لفرصة هدف محقق.

في الدقيقة 65 أخرج أليجري الثنائي كوستيتش وكييزا ودفع بـ كينان يلديز وصامويل إيلينج، ليفقد يوفنتوس جزءً كبيرًا من خطورته، بخروج فيديريكو كييزا تحديدًا.

الدقيقة 75 أهدر كينان يلديز أخطر فرص يوفنتوس في الشوط الثاني، قبل أن يقرر أليجري الدفع بـ مويس كين مكان فلاهوفيتش، وأليكس ساندرو في مكان جاتي.

تغييرات أليجري منعت الخطورة على مرمى تورينو وخففت الضغط على أبناء المدرب يوريتش.

كاد لازارو البديل أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 94، ولكن صاحب الـ28 عامًا رأسيته مرت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

حكم المباراة أطلق صافرة النهاية، ليعلن نهايتها بالتعادل السلبي الأول منذ 25 عامًا على ملعب تورينو، والأول منذ عام 2008 بشكل عام في الدوري الإيطالي.

يوفنتوس استمر في المركز الثالث بـ63 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الرابع بولونيا الذي سيواجه مونزا بعد قليل، بينما تورينو ظل تاسعًا برصيد 45 نقطة.

يوفنتوس بهذا التعادل يكون قد أكمل 10 مباريات وفاز خلالهًا في مباراتين فقط، وهو ما يجعل الفريق يتراجع للمركز الثالث بفارق قليل بينه وبين الرابع، بعدما كان ينافس البيانكونيري حتى فبراير الماضي على اللقب مع إنتر ميلان.