كشف مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، عن كواليس حديثه مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن حقيقة وجود خلاف بينه وبين محمد صلاح نجم ليفربول وقائد الفراعنة.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب الشمس"، على قناة "الشمس": "حسام حسن وجه دعوة لكثيرين وتم تلبية الدعوة لقيمة العميد وشقيقه إبراهيم اللذان صنع تاريخًا كبيرًا مع منتخب مصر، ونفى العميد خلال الجلسة وجود أي أزمة بينه وبين محمد صلاح قائد المنتخب".

طالع أيضًا | منتخب مصر يوضح لـ بطولات مدة غياب تريزيجيه بعد إصابته مع طرابزون سبور

وتابع: "المدرب يظل مدرب واللاعب لاعب مهما كانت قيمته، على اللاعب أن ينصاع لأوامر المدير الفني، العلاقة بينه وبين صلاح أن الأول في احتياج للثاني بصرف النظر عمن يقولون بأن نجم ليفربول لا يؤدي مع المنتخب بنفس الأداء الذي يؤديه مع فريقه".

وأضاف: "صلاح يلعب في ليفربول وحوله فريق يُخدم عليه، لأن صلاح لن يحمل المنتخب بأكمله على عاتقه، ما أريد أن أؤكد عليه إن حسام حسن نفى تمامًا وجود أزمة بينه وبين قائد الفراعنة، ويتعجب من الناس التي تُشعل نار الأزمة".

واختتم: "محمد صلاح عانى من بعض الإصابات بعد بطولة إفريقيا وفضل الاطمئنان على صحته، صلاح ابن مُخلص لمصر، ما يفعله من خير وما يُقدمه لإسم مصر لا يجب أن نغفل عنه".