شدد محمد ناجي جدو، مدرب نادي بيراميدز، على أهمية مباراة فريقه القادمة أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المُقرر إقامة المباراة في الرابعة عصر غدًا الإثنين على استاد الجبل الأخضر، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

ويُدرك جدو جيدًا مدى أهمية هذه المباراة، خاصةً بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة، ما رفع رصيد بيراميدز إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب.

وأكد جدو في تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن الجهاز الفني واللاعبين عازمون على مواصلة الانتصارات، وتوسيع الفارق على قمة الترتيب، خاصةً في ظل تطور أداء الفريق، وفعالية خط الهجوم التي ظهرت في المباراة الأخيرة بتسجيل 4 أهداف.

ويُحذر جدو من خطورة المقاولون العرب، خاصةً وأنهم يلعبون على أرضهم ويسعون لتحسين موقفهم في البطولة.

طالع أيضًا | مدرب بيراميدز يتحدث عن عودة رمضان صبحي وهدفه أمام الجونة في الدوري

وأشار إلى جاهزية فريقه للمباراة، وروحهم العالية، وثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز الثاني تواليًا.

وأشاد بعودة رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في المباراة الأخيرة، وأداء مصطفى فتحي (رجل المباراة) وفيستون ماييلي مهاجم الفريق، مُؤكدًا أن هدفهم جميعًا هو تحقيق لقب الدوري في النهاية.

وتُعد هذه المباراة تحديًا هامًا لفريق بيراميدز، خاصةً في ظل رغبة جميع الفرق في خطف الصدارة منه، مما يتطلب تركيزًا عاليًا وجهدًا كبيرًا من جميع اللاعبين لتحقيق الفوز.

وتُعد هذه المباراة أيضًا فرصةً للمقاولون العرب لتحسين موقفهم في البطولة، والخروج بنتيجة إيجابية تُساعدهم على الابتعاد عن مراكز الهبوط.