انتقد الدولي المصري السابق ومحلل شبكة "beIN SPORTS"، محمد أبو تريكة، لاعبي ليفربول، بعد خسارة الفريق اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 71 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضاً.. مانشستر سيتي يسخر من ليفربول بعد السقوط أمام كريستال بالاس

 وقال محمد أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات "بي إن سبورتس": "ليفربول يقوم بتوزيع الهدايا علي الجميع في اليورباليج والدوري الإنجليزي. الفريق بارع في إهدار الفرص ونسوا كيفية تسجيل الكرة بالشباك".

وأضاف: "ليفربول لا يلوم الا نفسه. الأجواء داخل أنفيلد هادئة من الجماهير واللاعبين رغم أن هذه المرحلة هي مرحلة الحسم". 

وأشار: "هناك سباق علي لقب الدوري وكأن الفريق في حالة ذهول وشلل. لا يوجد ردة فعل بعد الخساراة بثلاثية والخروج بنسبة كبيرة من الدوري الأوروبي، وبنسبة كبيرة السباق مع آرسنال ومانشستر سيتي سيكون صعباً".

وأكد أبو تريكة: "ليفربول يشعر بالضغط. بالرغم من المنافسة الثلاثية مع أرتيتا وجوارديولا، لكن القلق الأكبر من بيب جوارديولا".

وبيّن: "حينما يتواجد كلوب خلف السيتي في المنافسة، سنجد جوارديولا يفكر كتيراً، لأنه في بعض الأحيان المدرب لا يتسطيع إيصال رد الفعل المناسب بجانب أن الوقت لم يسعف كلوب في الرجوع. وفي بعض الأحيان جودة وإمكانيات اللاعبين تخون المدرب".

محمد ابو تريكه : جوارديولا الي بيقلقه كلوب وليفربول لا يلوم الا نفسه