تترقب جماهير الكرة المصرية بشكل خاص والعربية بصفة عامة، القمة المرتقبة بين القطبين الأهلي والزمالك، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي الزمالك، مساء غداً الإثنين 15 أبريل، في إطار مؤجلات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي يدخل مباراة القمة أمام الزمالك، وهدفه الفوز من أجل تجميع نقاط المباريات المؤجلة والاستمرار في المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الأهلي حتى الآن في بطولة الدوري 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيدا، وتتبقى 7 مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء.

مباراة الاهلي والزمالك

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، الزمالك يرغب في أيضاً في الاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول الدوري من أجل ارتفاع حظوظه للمنافسة على لقب الدوري المصري والتأهل إلي دوري أبطال إفريقيا.

طالع.. خاص | سبب اختيار إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك

ولعب الزمالك 12 مباراة في بطولة الدوري المصري، فاز في 5 مباريات وتعادل 3 وخسر 4 مواجهات، ومؤجل لهُ 5 مواجهات.

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، المباراة إلى الحكم إبراهيم نور الدين، يُعاونه سامي هلهل "مساعد أول" وهاني عبد الفتاح "مساعد ثاني"، والحكم الرابع أحمد الغندور، وتم إسناد مهمة حكم الفيديو لـ محمد عادل، ومساعديه عاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

مباراة الاهلي والزمالك

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري

التقى الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، في 126 لقاء، فاز المارد الأحمر بـ49 مباراة مقابل 27 للفارس الأبيض وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.