شن وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، هجوماً شديداً على حكم مباراة فريقه أمام الإسماعيلي حماده القلاوي.

فيوتشر تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال دعبس خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت لبرنامج "ملعب أون تايم": "نشعر وكأننا نبذل مجهودا ونصرف على الفريق، وبعد ذلك منظومة التحكيم تهدم كل شيء، نحن لسنا ضد الحكام المصريين، لكن بهذا المنظر الأمور صعبة، شخص يقتل كل ما تفعله، يغتالنا، هل الحكام يحتاجون إلى دراسة؟ وحكام الفار يحتاجون لدراسة الفار".

طالع.. فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مباراة فيوتشر والإسماعيلي في الدوري

وواصل: "نحن لا نعرف من سنتحدث معه!، الرابطة أم الاتحاد، عندما نكلم طرفاً يقول لنا الأمر مع الطرف الآخر، نحن نريد أن يكون هناك خطة مستقبلية لهذا الأمر، إما أن تختص الرابطة بكل ما يتعلق بالحكام أو يتم إلغاء الرابطة تمامًا ونعود لاتحاد الكرة".

وأكمل: "نحن نصرف أموالاً كثيرة وحكم جاء بعد 3 أشهر إيقاف ويُحكم لنا، حكم لا ينظر لفيديو ولا يفعل شيء، الأمر يزيد عن حده، بكل الصرف على الأندية ويأتي حكم يهدم كل ذلك".

وأتم: "نحن نحتاج إسقاط إزدواجية اتحاد الكرة والرابطة، وكل منهما يقول هذا ليس اختصاصنا ونحن لا نعرف لمن نذهب ونتحدث معه".

وبحسب رأي الخبير التحكيمي سمير عثمان بعد المباراة أكد أن فريق فيوتشر كان يستحق ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع الإسماعيلي.