أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، على أن الجميع في العملاق الكتالوني يركزون من أجل الفوز أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة وباريس سان جيرمان يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "منتجويك" في إياب دور الثمانية.

وكان النادي الكتالوني قد فاز في مباراة الذهاب خارج دياره بنتيجة 3-2 ويحتاج فقط للتعادل بأي نتيجة من أجل حسم التأهل إلى نصف النهائي.

اقرأ أيضًا | قائمة باريس سان جيرمان لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. عودة حكيمي

بيدري في المؤتمر الصحفي

وقال بيدري في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "الجميع متحمس قبل المباراة، لقد عدت بعد فترة غياب طويلة لكني متلهف وأستطيع المشاركة لمدة 80 دقيقة على الأقل بكامل قوتي".

وعن صناعته لهدف رافينها في الذهاب: "لم أفكر في إصابتي، كل ما كنت أفكر فيه هو العودة والحماس الذي كان يملئني".

واستمر: "أعتبر مباراة باريس سان جيرمان هي الأهم في مسيرتي بالأندية بجانب نصف نهائي كأس أمم أوروبا مع إسبانيا".

وعن رحيل تشافي وتغير أداء ونتائج الفريق: "كان له تأثير كبير، لقد تحسنا كثيرًا في الفترة الأخيرة وأصبحنا أقوى دفاعيًا رغم الغيابات الكثيرة".

وعن زميله باو كوبارسي: "لاعب مذهل، كان لنا حديث قبل بداية الموسم، يجيد السيطرة على الكرة والتدخلات الفردية، أتعلم منه الكثير في التدريبات رغم سنه 17 عامًا".

وعاد للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان: "علينا أن نكون حذرين، لأن المنافس قادم وليس أمامه ما يخسره وسيحاول تغيير نتيجة الذهاب، علينا تحسين الدفاع خاصة بعد تقدمهم علينا في الشوط الثاني في فرنسا".

وعن مستقبله: "أركز مع مبارياتي في برشلونة، أنا هادئ تمامًا وأريد الفوز وتحقيق الألقاب مع الفريق".

وعن كيفية إيقاف مبابي: "الأهم هو الاستحواذ على الكرة ولا نفقدها بسهولة، يجب ألا تعطي فرصة للمنافس في خلق الفرص وتهديد مرمانا".

وعن مباراة 6-1 في عام 2017: "كنت صغيرًا، لكنها مواجهة لا تنسى أبدًا، لقد رأيتها في نادي لاس بالماس وأتحدث مع سيرجي روبيرتو عنها دائمًا وكيف عاشها".