ألمح تشابي ألونسو، المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي باير ليفركوزن الألماني، إلى مستقبله، وسط ارتباطه بتولي قيادة ليفربول.

تشابي ألونسو حقق لقب الدوري الألماني الأول في تاريخ باير ليفركوزن أمس بعد الفوز بخماسية نظيفة على فيردر بريمن، قبل 5 جولات من نهاية الموسم، مع إمكانية النهاية بدون هزيمة.

طالع أيضًا.. كاراجر يعترض على قرار كلوب في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وفي تصريحات سابقة، استبعد ألونسو إمكانية الرحيل عن باير ليفركوزن، بعد أن كان مرتبطًا بشكل كبير بأن يصبح خليفة يورجن كلوب في ليفربول.

وبعد التتويج ببطولة الدوري الألماني، قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "عندما أشعر أن الفريق يدعمني، فإن الشعور بأنهم يريدون الإيمان بي يجعلني سعيدًا".

وأضاف لاعب ليفربول الأسبق: "لقد كان من دواعي سروري الكبير أن أكون مدربًا لهذا الفريق، لا أعرف ماذا يعني ذلك بالنسبة للمستقبل، ولا نعرف هل سنكرر ما حققناه في الموسم القادم أم لا، لكن في الوقت الحالي يبدو الأمر رائعًا".

وأكمل: "في الأسبوع الماضي، عقدت اجتماعًا مع مسؤولي النادي، وأبلغتهم بقرار الاستمرار، وبعد الكثير من المحادثات حول مستقبلي، وبعد أن فكرت كثيرًا، أشعر أن هذا هو المكان المناسب بالنسبة لي".

واختتم: "وظيفتي في باير ليفركوزن لم تنته بعد، أريد مساعدة النادي ومساعدة اللاعبين على التطور، كل شيء هنا رائع".