أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على المقاولون العرب ببطولة الدوري المصري الممتاز، وتصدره ترتيب البطولة.

وفاز بيراميدز على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، على أرضية ملعب الأخير، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وقال كرونسلاف في تصريحات صحفية عقب المباراة: "المكسب مهم للغاية خاصة في ظل الصعوبات التي واجهت الفريق بسبب الإصابات المفاجئة التي سبقت تلك المواجهة،

وأضاف: "سعيد جدًا بالمكسب اليوم، كنا نعاني من صعوبات كثيرة قبل المباراة، رمضان صبحي وإبراهيم ومرعي كانت درجة حرارتهما مرتفعة، بعد هذه العواقب استطعنا تحقيق الفوز".

وتابع: "لكني غير راضي تماما عن أرضية الملعب التي خاض عليها الفريق اللقاء، ولابد أن تكون الأمور أفضل في ملاعب كرة القدم المصرية، نحن نلعب كرة قدم وصعب تتلعب على ملاعب مثل أرضية ملعب المقاولون العرب".

وواصل: "إصابة إبراهيم عادل ليست عضلية، هي نزلة برد ويوجد فيروس منتشر في غرفة ملابس بيراميدز، ويوجد مشاكل واجهت الفريق قبل المباراة لذلك انا سعيد جدا بالفوز".

واستطرد: "لا أريد الحديث عن الفنيات والتكتيك، أمامنا 9 أيام فترة توقف وستكون فرصة مهمة جدًا من أجل تجهيز الفريق ونخوض تدريبات قوية".

طالع أيضاً.. فيديو | بيراميدز يفوز على المقاولون العرب بثنائية ويحتل صدارة الدوري المصري

وأتم: "الفوز هو خطوة مهمة في مشوار الدوري المصري، نحن نسير خطوة بخطوة، ومن المهم حاليا استغلال الأيام التسعة الراحة من أجل التحسن قبل مواجهة البنك الأهلي المقبلة الهامة في البطولة".