أعرب ثلاثي الزمالك عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر جابر، عن سعادتهم بالفوز في مباراة القمة على الأهلي، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة العاشرة المؤجلة من عمر مباريات بطولة الدوري التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال عبد الله السعيد خلال تصريحات على قناة أون تايم سبورت: "أشكر جمهور الزمالك الذي يدعمنا ونهدي لهم الفوز والقادم أفضل، مباراة صعبة كنا نحتاج الفوز لكي نعود في الدوري".

وأضاف السعيد: "مباراة الديربي يكون له طعم آخر، أشكر الجماهير على المساندة، والثقة تزيد من مباراة لأخرى، وإن شاء الله نحقق بطولة الكونفدرالية".

وأكمل: "شيكابالا لاعب كبير، أتمنى عودته وهو محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش، دائمًا مساندين للفريق سواء داخل الملعب أو خارج، ان شاء الله ننقل للاعبين الصغار خبراتنا".

تصريحات عبد الله السعيد بعد مباراة الأهلي والزمالك

طالع | كولر يرد على خوض مباراة الزمالك بتشكيل خاطئ.. ويصرح: كنا نلعب على مرمى واحد

وبينما تحدث شيكابالا مشيداً بزميله عمر جابر، قائلاً: "عمر جابر لاعب منتخب مصر يجب أن ينضم لمنتخب مصر أفضل ظهير أيمن في مصر".

وقال عمر جابر: "واجهنا فريقا كبيرا، خاصة أنه من ضمن المؤجلات وكان لا بد أن نفوز، 3 نقاط مهمة انتهينا من اللقاء وسنركز في مباراتي إفريقيا".

وأتم: "مباريات القمة تكون قوية وكنا مركزين واستطعنا الحصول على ما نريد وجمهور الزمالك أعظم جمهور في الكون".

تصريحات عمر جابر بعد مباراة الأهلي والزمالك