أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة بايرن ميونخ الألماني أمام آرسنال الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

آرسنال تعادل مع بايرن ميونخ على ملعب الإمارات، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين لمثلهما، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على ملعب أليانز أرينا في المانيا غدًا الأربعاء.

الاتحاد الأوروبي قرر تعيين طاقم تحكيم هولندي لإدارة المباراة التي ستجمع بين الفريقين للمرة الأولى منذ 7 سنوات على ملعب أليانز أرينا، عندما خسر الجانرز 5-1، وتكررت النتيجة في الإمارات.

طالع أيضًا | شاهد على الريمونتادا التاريخية.. حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وسيدير المباراة، الدولي الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه في الملعب الثنائي هازيل سيجيسترا وجان دي فريز، وفان دير إيجيك حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد في غرفة الفار، كل من روب ديبرينك، وكلاي روبيرتي.

وستكون هذه المباراة الأولى التي يقودها ماكيلي لـ آرسنال هذا الموسم، والأولى منذ 2016 عندما كان حكمًا لمواجهة الجانرز ضد بازل والتي انتهت 2-0 للفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

كما ستكون هذه المواجهة الأولى لـ بايرن ميونخ تحت قيادة الهولندي، لكنه سبق وأن أدار 4 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا للعملاق البافاري، منها الفوز على برشلونة 2-0 في 2022، وسداسية النادي الألماني ضد ريد بول سالزبيرج في2020، والفوز على أولمبياكوس 3-2 عام 2019،  وسيلتك 2-1 في أكتوبر 2017.