يرى توماس توخيل المدير الفني الألماني لفريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ، أنه يمتلك ميزة عن آرسنال، قبل مواجهة الفريقين غدًا في دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يستضيف آرسنال، غدًا الأربعاء في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا، بعد التعادل 2-2 في الإمارات الأسبوع الماضي.

طالع أيضًا.. هاري كين: موسم بايرن ميونخ سيكون فاشلًا إذا لم نحقق دوري أبطال أوروبا

وقال توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة آرسنال: "نحن بحاجة لتقديم كل شيء، بحاجة إلى الشغف ونفس الانضباط التكتيكي كما كان في مباراة الذهاب. نريد حقًا الفوز بهذه المباراة ومن المهم للغاية أن يأتي كل مشجع لدعمنا ودفعنا إلى الأمام".

وأضاف: "بايرن ميونخ لديه ميزة طفيفة عن آرسنال، إذا نظرنا إلى التجارب السابقة في دوري الأبطال، فالتفوق بالتأكيد لـ آرسنال، لكن نريد تحويل ذلك إلى ميزة حاسمة في الملعب، لدينا الفرصة للقيام بذلك غدًا".

وأكمل: "تعادلنا ذهابًا أمام آرسنال، وفي مواجهة الغد الفرصة 50-50 لكلا الفريقين. علينا أن نستغل عامل الأرض والجمهور، الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا سيكون بمثابة إنقاذ للموسم. سندافع عن أنفسنا إلى أقصى الحدود".

وعن خسارة آرسنال الأخيرة من أستون فيلا، قال توخيل: "أعتقد أنه مع بوكايو ساكا وأوديجارد، يهاجمون دائمًا من الجهة اليمنى، يحاولون خلق تداخل في العمق، إنهم ليسوا فريقًا يلتزم بتشكيلة أو طريقة لعب واحدة، لقد لعبوا بأساليب مختلفة في مباراة الذهاب".