كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر عن تفاصيل الشكوى الذي تقدمه بيها ناديه ضد حمادة القلاوي حكم لقاء الفريق أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري.

وكانت مباراة الاسماعيلي وفيوتشر التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل"، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأدارها تحكيميًا حمادة القلاوي.

وأكد نادي فيوتشر في بيانه أنه طالب خلال الشكوى بعدم تكليف أي مباراة للنادي لثنائي التحكيم حمادة القلاوي الحكم الأول وعبد العزيز السيد حكم الفار بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها أحداث المباراة الأخيرة والتي أثرت على نتيجة اللقاء.

طالع | فيوتشر يتقدم بشكوى رسمية لـ اتحاد الكرة ضد حكم مباراة الإسماعيلي

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "أنتظر أن يتم إيقافه كما حدث معه من قبل، لأن نفس الحكم تعرض للإيقاف 3 أشهر في الفترة الماضية".

وتابع: "نحن في كارثة أصبح هناك أزمة بين حكم الساحة والفار، حكم الساحة لا يريد أن يذهب لمراجعة الفار، نحن نُعاني من أزمة في التحكيم المصري، نحن الآن نعيش إهدارا للمال والوقت".

وأردف: "الأخطاء في العالم كله لكن ليس بهذه الطريقة، حمادة القلاوي لم يكن يريد أن يذهب للفار هل كان يتكبر؟، في حالات لا يوجد بها جدال كان لنا ركلة جزاء ولمسة يد على لاعب الإسماعيلي ومع ذلك الفار لم يستدعي الحكم".

واستطرد: "الشباب المسؤول عن الكرة هذا الموضوع ممكن يؤدي إلى مشكلة كبيرة، أمس لاعبو الأهلي كانوا يبحثون عن الكرة، ماذا لو حدث شد بين لاعب أمام الطفل حامل الكرة، وتعرضنا لنفس الأمر أمام الزمالك في الكونفدرالية، الأمر أصبح (تريند) كنا نبحث عن الكرة ونركض خلفها".

وواصل: "هذا لن يزيد الزمالك أو ينتقص منه، لكن هذا يُخرج اللاعب عن تركيزه، وهذا الأمر قد يُسبب مشكلة، لا بد من حل هذا الموضوع، لماذا لا يكون هناك شباب من الاستاد مسؤولين عن الكرات ليس لهم انتماء".

وأردف: "أنا أتمنى لـ ناصر ماهر كل خير، لكن طالما لاعب انتقل لناد مُعين فإنه أصبح مرتبطا بهذا النادي لكن اللاعب أخطأ في حق ناديه، لا أحد ينكر أنه لاعب جيد ولكن عنده مشاكل".

وزاد: "لم يصلنا رد من إدارة الزمالك على تجاوز ناصر ماهر ضد فيوتشر، الزمالك ناد كبير ولا يجب أن يأتي لاعب ويُحدث وقيعة بين الناديين".

واختتم: "لن نتعامل مع الزمالك لو طلب ضم أي لاعب إلا لو تم رد الاعتبار بعد تجاوز اللاعب في حق فيوتشر، لا بد أن يكون هناك احترام بين الأندية وبعضها، وأيضًا بين اتحاد الكرة والرابطة والأندية".