يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة قوية مساء غد الأحد، ضد دريمز الغاني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يستضيف فريق دريمز الغاني، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ودريمز غدًا الأحد 21 أبريل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية. 

الزمالك يسعى خلال المباراة إلى تحقيق الفوز مستغلًا جماهيره في اللقاء لتسهيل مهمته قبل لقاء العودة الذي يقام في غانا الأسبوع المقبل.

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أكد خلال المؤتمر الصحفي أن فريق دريمز الغاني قوي، وعليهم أن يظهروا الوجه الحقيقي للأبيض في مباراة الغد.

طالع | جوميز: أحب طريقة لاعب الزمالك.. ويجب إظهار الوجه الحقيقي أمام دريمز

الزمالك كان قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على فيوتشر في دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي في الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1.

وعلى الجانب الآخر، فريق دريمز الغاني الذي يتواجد للمرة الأولى في دور نصف النهائي يطمح إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك.

وكان دريمز الغاني تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 8 لبطولة الكونفدرالية.

ويقود مباراة الزمالك ودريمز الغاني، الحكم الرواندي صامويل أويكوندا، ويعاونه الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي، مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكمًا رابعًا ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفاً على دريمز في غانا، يوم الأحد المقبل 28 أبريل في لقاء العودة لدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

تجدر الإشارة إلي أن الفائز من مباراة الزمالك ودريمز يواجه المتأهل من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية هذا الموسم.