تحدث حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن مباراة فريق الكرة الأول أمام منافسه الأهلي، التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1.

والتقى الأهلي مع الزمالك على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "دي إم سي": "مباراة القمة الماضية عادية من ضمن مباريات الدوري العام، لكن الميزة أننا تولينا المسؤولية والفرق كانت في نصف الموسم وواجهنا مشاكل كبيرة جدًا وكان صعب موضوع الإحلال والتجديد".

طالع أيضاً.. حسين لبيب: الزمالك معرض لإيقاف القيد مجددًا.. وممدوح عباس منحنا مبالغ طائلة

وأضاف: "بالتأكيد أنا سعيد بالفوز على الأهلي، لكن الفرحة تنتهي في اليوم التالي، أنا اليوم لست سعيدًا لأن ذهني فيه أمور أخرى، نحن دفعنا 3 ملايين دولار لتسديد الغرامات، وهذا كان تحديًا كبيرًا".

وأوضح: "سنبني على الفوز أمام الأهلي، إعادة ثقة اللاعبين لأنفسهم، وثقة الجماهير في اللاعبين والجهاز الفني، والأمل، نحن دورنا معنوي كمجلس إدارة، نحن استلمنا فريق كان له مستحقات متأخرة كبيرة من الموسم الماضي، واستطعنا دفع مستحقاتهم القديمة وكانت مبالغ كبيرة، لأن حوالي 70% من العقود لم تُدفع، ولم يكونوا سعداء، وبدأنا نثبت لهم أن المجلس لا يكذب عليهم".

وأفاد: "أصبح الآن هناك لاعبين بدأوا يظهرون في إعلانات الآن، وهذا كان لا يليق بنادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، نمتلك إدارة تسويق على أعلى مستوى بقيادة هاني شكري".

وبسؤاله هل راض عن تحكيم إبراهيم نور الدين في القمة؟ أجاب: "أرى أنه جانبه الصواب من وجهة نظر زملكاوي يُشجع النادي وليس رئيس النادي، ولكننا لم نتحدث في أي شيء بعد اللقاء، أنا أدعم اتحاد الكرة والرابطة، ولكن الحكم جانبه الصواب، لكن اتحاد الكرة له الحق في تعيين أي حكم ونحن ندعم ذلك".

وبسؤالهن هل بسبب عودة العلاقات بين الزمالك والأهلي لم ترد على موقف خالد مرتجي من عدم مصافحة لاعبة الزمالك في مباراة الطائرة؟ أتم قائلاً: "أنا صريح، وعندما سألت علمت أن ياسر قمر رئيس اتحاد الكرة الطائرة أخطر كل اللاعبات بأن اللاعبة التي لن ترتدي الميدالية لن يُصافحها ولن يُصافحها أي أحد على المنصة، وبالتالي أي لاعبة في الزمالك لم تحترم قرارات اتحاد الطائرة المتمثلة في رئيسه، لن يكون لنا رد فعل، طالما هناك قوانين وقرارات فيجب أن نحترمها".