أرسل نادي المقاولون العرب، شكوى رسمية اليوم الأحد، إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات، ضد حكام مباراة المقاولون وبلدية المحلة، التي جمعتهما ببطولة الدوري المصري.

والتقى المقاولون العرب مع بلدية المحلة، على أرضية استاد غزل المحلة، في إطار مواجهات الجولة 18 من الدوري المصري.

وقال نادي المقاولون في بيان رسمي: "كان يجب تعيين حكام دوليين مناسبين لأهمية المباراة في تحديد مصير الأندية وضرورة تعيين حكام دوليين للمباريات المقبلة خاصة أنها تعتبر مواجهات كؤوس بالنسبة للفريق".

طالع أيضاً.. فيديو | بلدية المحلة يفوز على المقاولون بثنائية في الدوري.. وإصابة قوية لـ لؤي وائل

وأضاف: "في الدقيقة 49 فوجئنا بحكم الفار يستعدي حكم اللقاء في لعبة مشتركة لاحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لنادي بلدية المحلة وقت سيطرة المقاولون على زمام المباراة، ما أدى إلى تحول المباراة إلى مشاحنات بين اللاعبين ولجأ لاعبو البلدية لإضاعة الوقت بطرق غريبة بداعي الإصابة وساعدهم في ذلك الحكم نفسه".

وواصل: "هناك أخطاء مؤثرة تسببت في نتيجة تلك المباراة وأن الحكم ليس له خبرة كافية لإدارة تلك المباراة الحساسة خاصة مع الدقيقة 58 وعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح عمار حمدي رغم تنبيه جهاز المقاولون بأن يراجع حكم الفار تلك اللعبة ولكن تغاضوا عن ذلك".

وأكد: "نطالب بمراجعة المباراة ومحاسبة الحكم وحكم الفار لأنهما أخطآ في عدم احتسابهما لركلة جزاء واضحة للمقاولون واحتساب ركلة جزاء غير صحيحة لبلدية المحلة وهو ما أكد عليه الخبراء والمحللين لمباريات الدوري العام".

واختتم: "على الرغم من مخاطبة اتحاد الكرة والجهات المسئولة بتعيين الحكام الدوليين المناسبين لأهمية مبارياتنا للمحافظة علي المنافسة الشريفة لإنجاح هذه البطولة في الوقت نفسه تعيين حكام دوليين لمباريات القسمين الثاني والثالث مع العلم بأن نادي بلدية المحلة قبل مباراة المقاولون في راحة لمدة 40 يومًا".