تحدث الكرواتي لوكا مودريتش قائد ريال مدريد، عن الفوز القاتل لفريقه بالكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وخطف ريال مدريد الفوز بهدف في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لجود بيلينجهام، ليتغلب على برشلونة بنتيجة 3-2، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "شعور لا يصدق، الفوز الذي يقربنا مما نريد، يقربنا من الدوري، ليلة رائعة، مباراة جماعية رائعة، لم نتوقف أبدًا عن الإيمان".

وأضاف: "لقد تأخرنا مرتين، لكننا واصلنا الإصرار ولعبنا بشكل جيد وضغطنا وفي النهاية عدنا مرارًا وتكرارًا، إنها ليلة رائعة، مثل العديد من الليالي في البرنابيو".

وتابع: "بصرف النظر عن الجودة، التي يجب أن تتمتع بها، فإن هذا إيمان وشخصية لا تصدق، لأن هذا ليس من قبيل الصدفة".

وواصل: "الطريقة التي نؤدي بها، كل هذا يشير إلى أن هذا الفريق لديه شيء يدفع للأمام، ومع هذا الجمهور مثل اليوم، كل شيء أصبح أسهل".

وعن الاحتفال في نهاية المباراة مع جماهير ريال مدريد، استطرد: "إنه أمر لا يصدق، كنا سعداء للغاية، وممتنون للجمهور".

اقرأ أيضًا | رجل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

واسترسل: "لقد خلقوا جوًا مذهلاً، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه، بفارق 11 نقطة ولم يتبق لدينا سوى القليل للفوز بالدوري".

وسُئل مودريتش عن مدى أهمية هذه المباراة بعد الجهد الذي بذله الفريق أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وتأهله لنصف النهائي، ورفع فارق النقاط مع برشلونة إلى 11 نقطة في ترتيب الليجا.

وأجاب: "الكثير من المزايا، لقد جئنا من مباراة صعبة، 120 دقيقة من الإرهاق الجسدي والعقلي، لكن مرة أخرى أظهرنا أن هذا الفريق يتمتع بصحة جيدة بدنيًا وذهنيًا، خاصة اللعب على أرضه أمام الجمهور مثل اليوم... معهم بهذه الطريقة، كل شيء أسهل، علينا أن نستمر حتى النهاية".