علق جمال عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق، على الإحصائية التي تناولها الإعلام قبل وبعد مباراة القمة الأخيرة، والتي تقول أن الفارس الأبيض لم يفز على الأهلي في الدور الأول منذ 21 عامًا.

والتقى الأهلي والزمالك يوم 15 أبريل الماضي على ملعب استاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز الأبيض بنتيجة 2-1.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر برنامج "مساء الأنوار"، على قناة "mbc masr": "أريد أن أفهم، ما هو الشيء المميز في إن الزمالك لم يفز على الأهلي منذ 21 عامًا في الدور الأول؟ الأبيض فاز على الأهلي من سنة ونصف تقريبًا في الكأس، لماذا نذكر من 21 عامًا ونُحدد في الدور الأول".

طالع أيضًا | إبراهيم نور الدين يوضح حقيقة اعتراض الأهلي على إدارته مباراة القمة.. ويصرح: توجد حملات وضغوط ضدي

وتابع: "إذًا أنا سأقول إحصائية جديدة، الزمالك لم يفز على الأهلي في الدقائق الأخيرة من 43 سنة، البعض يتحدث عن فرحة اللاعبين والمنتمين للأبيض بعد القمة ويصفونها بالمبالغ فيها، رغم أن الأهلي عندما سجل هدفًا أمام زد انظروا إلى الفرحة الكبيرة التي كان عليها اللاعبين".

واختتم: "مباراة القمة وأنا لعبت للفريقين، تكون دوري خاص، أحمد عبد القادر عندما سجل هدف تعادل الأهلي أمام الزمالك، ألم تكن فرحته جنونية، طبيعي إن الزمالك يفرح بفوزه في الوقت القاتل على الأهلي".