أكد عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أن التعادل مع الزمالك في القاهرة يُمثل إنجازًا كبيرًا لفريقه، مُشددًا على أن مواجهة الإياب ستكون صعبة على الفارس الأبيض.

ونجح دريمز في فرض التعادل السلبي على الزمالك، يوم أمس الأحد، على أن يتم حسم بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية من خلال مباراة الإياب يوم، الأحد المقبل.

وتحدث زيتو في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "طبعا حققنا إنجازًا، نحن كنا نواجه الزمالك فريق كبير، وبالتأكيد كنا حذرين، حاولنا الوصول لما أردناه، وحققنا الهدف من اللقاء، جئنا للفوز وإذا لم نحقق ذلك نخرج بنتيجة التعادل".

وتابع: "الزمالك فريق كبير، دائمًا يُحاول الهجوم من الطرفين، وحاولنا إغلاق ذلك عليهم، وحاولنا منعهم من الوصول للمرمى، شيكابالا من اللاعبين الجيدين ومن أبرز اللاعبين الأفارقة، لكننا منعناه من الدخول للعمق من خلال التكتيك، وجعلناه يلعب على الأطراف، وبالتأكيد أي لاعب كبير عندما يخرج من المباراة يُريحنا".

طالع أيضًا | مدافع دريمز الغاني لـ"بطولات": قدمنا مباراة تكتيكية رائعة أمام الزمالك.. وسنتأهل إلى النهائي

وعن دور جون أنطوي: "ساعدني في التكتيك، هو بالنسبة لي المدرب داخل الملعب ويُساعدني بشكل كبير في تنفيذ أفكاري".

وأشار: "في لقاء الإياب سنحترم الزمالك ونُحاول أن نُصعب المباراة عليهم، والحظوظ متساوية وقائمة وسنحاول حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية، زيزو لاعب كبير وقيمة مُضافة، ولو شارك في مباراة الإياب سنرى كيف نوقف خطورتهم".

وعن تصرف الأطفال حاملي الكرات بهز الشباك خلال اللقاء اعتقادًا في وجود سحر: "أنا جاهز ومستعد، أنا واجهت الأهلي وأنا لاعب وواجهت الزمالك أيضًا، وأعرف ما يحدث عندكم، وكل فريق من حقه أن يفعل ما يراه في صالحه لتحقيق الفوز، أنا كان أهم شيء عندي أن أصل لما أريده في اللقاء".

وتعليقًا على إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، قال مازحًا: "اعتبروا إن من يفوز بمباراة الزمالك ودريمز سيتوج بالبطولة".