كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تفكير برشلونة في ملف خلافة تشافي هيرنانديز، مع محاولات الضغط على المدير الفني للاستمرار حتى نهاية الموسم المقبل.

تشافي أعلن في وقت سابق من هذا الموسم أنه سيرحل في الصيف عن برشلونة، في ظل الضغوطات التي تُمارس عليه من الإعلام الإسباني.

برشلونة عمليًا خرج من الموسم بدون تحقيق أي لقب، بعدما فقد الأمل في الفوز ببطولة الدوري الإسباني والحفاظ على لقبه، بالخسارة من ريال مدريد أمس في الكلاسيكو.

طالع أيضًا | موندو تكشف موقف تشافي من البقاء مع برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن تفكير برشلونة الآن هو استمرار تشافي حتى نهاية الموسم المقبل، مع محاولات لتدعيم صفوف الفريق من أجل استمراره.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن خطة برشلونة هي استمرار تشافي حتى نهاية الموسم المقبل، حيث إن النادي يضع في خططه انتهاء عقود بيب جوارديولا ولويس إنريكي، وكذلك ميكيل أرتيتا.

بيب جوارديولا حتى الآن لم يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن تمديد العقد، وإنريكي وأرتيتا عقودهما مع باريس سان جيرمان وآرسنال-على الترتيب- تنتهي في 2025.

الثلاثي من اللاعبين السابقين لـ برشلونة، وهذا ما يجعلهم ملائمين لسياسة النادي الكتالوني، في تعيين الذين يمتلكون جينات البلوجرانا.