يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة ومصيرية مساء غد الأحد، أمام دريمز الغاني، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الزمالك ضيفاً على فريق دريمز، في إطار مواجهة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم الحالي 2024.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ودريمز مساء الأحد 28 أبريل 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وكانت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويرغب الزمالك في الوصول إلي نهائي الكونفدرالية، من أجل معانقة اللقب القاري من جديد حيث توج الفارس الأبيض بالكونفدرالية في عام 2019.

ويحتاج الزمالك تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل العبور إلى الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة دريمز، عودة الثنائي المصاب أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح بعد غيابهما عن مواجهة الذهاب في القاهرة، بينما يفقد الفارس الأبيض قائده محمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة. 

مباراة الزمالك ودريمز

طالع | جوميز: سنقاتل أمام دريمز في الكونفدرالية.. وغياب لاعب الزمالك أمر سيئ

الزمالك كان قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي فريق فيوتشر دور ربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى الجانب الآخر، يطمح فريق دريمز الغاني الذي يعد وصوله إلى هذا الدور إنجازاً تاريخيًا له في مشاركته الأولى ببطولة كأس الكونفدرالية.

دريمز الذي تأهل متصدراً لمجموعته في دور المجموعات، استطاع الصعود إلى دور نصف النهائي، بعدما إطاح بفريق الملعب المالي من دور ربع النهائي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

ويعد أبرز اللاعبين المتواجدين في فريق دريمز الغاني، مهاجم الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز السابق، الغاني جون أنطوي.

حكم مباراة الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

ويدير مباراة الزمالك ودريمز الغاني، الحكم التشادي الحاجي الأو محمد ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً وفي تقنية الفيديو، يتواجد الموريتاني دحان بيده ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.

تجدر الإشارة إلي أن المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني، سيواجه الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية.