قدم هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، التهنئة لفريقه السابق بعد الفوز على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، بالمباراة التي أقيمت بينهما ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتواجه الزمالك مع دريمز الغاني، على ملعب الأخير في غانا، في إطار مواجهة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "أهنئ لاعبي الزمالك الرجال، ومجلس الإدارة على حسن التخطيط والإعداد، أهنئ الجماهير التي كانت تساعد الفريق، اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، هذا هو الزمالك الذي أعرفه، أداء رائع من جوميز، قام بتقسيم المباراة، امتصاص حماس الخصم، واللعب على الكرات الثابتة، والاستحواذ كان عالياً جدًا".

طالع أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على دريمز في الكونفدرالية

وأضاف: "عمر جابر وحمزة المثلوثي لم يُمررا كرة خاطئة، وتغييرات جوميز كانت جيدة، مباراة مثالية للزمالك".

وأوضح: "عندما ننتقد بعض اللاعبين يكون للمصلحة العامة، الانتقاد يجعل اللاعب يُراجع نفسه ويخلق تحدياً بينه وبين نفسه، أقصد مصطفى شلبي ومحمد عواد".

وأردف: "عمر جابر سيكون أحد أوراق حسام حسن مع المنتخب، وحمزة المثلوثي ستكتب البطولة باسمه في حال التتويج بها".

وعن رأيه في احتفال مصطفى شلبي، قال: "إنذار مجاني، يمكن عليه بعض الضغوط، لكنه قدم مباراة كبيرة اليوم، وكان رائعًا، وسامسون قدم الأداء المُكلف به، ومحمد عواد كان أكثر من ممتاز".

وتابع: "نحن أوفياء لمن يُعلن الولاء، ولاعبو الزمالك اليوم أعلنوا الولاء".

وأردف: "هناك احتفالات غريبة للاعبين، لاعب يخلع القميص ولاعب يفعل حركة بذراعة، أتحدث عن احتفال مصطفى شلبي ومحمد عبد المنعم، أمر خاطئ بالتأكيد".

وأتم: "اللاعب الدولي لا بد أن يحتفل بشخصيته في أي وقت، لأن هذا ينعكس على الناشئين، نجم كبير ودولي يجب أن يكون مركز أكثر وانفعالاته جيدة، وإلتزام، لأن في الأول والآخر الأمر محسوب عليك، إفرح ولكن بدون الخروج عن النص".