كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، توماس توخيل، عن توقعه بشأن تسجيل أحد لاعبيه لهدف في مرمى ريال مدريد غدًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونخ منافسه ريال مدريد يوم غدًا، الثلاثاء، في ملعب "أليانز أرينا" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

اقرأ أيضًا.. كيميتش يحذر بايرن ميونخ من لاعب ريال مدريد ويؤكد: حلمنا التأهل إلى ويمبلي

توخيل في المؤتمر الصحفي

وتحدث توخيل عن حالة دي ليخت ولايمر في مؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: "حتى الآن، لا أستطيع التأكيد على جاهزيتهم بنسبة 100%".

وتابع: "سنرى كيف هي حالتهما في تدريبات اليوم، وسنحسم موقفهما من المباراة بعد ذلك".

وعن أنشيلوتي: "لقد قدم الكثير كلاعب وكمدرب لكرة القدم، أسطورة بالفعل، لكنه شخص هادئ وهو أمر غير عادي خاصة وأنه ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا ويقترب من الدوري الإسباني".

وعن مواجهة ريال مدريد: "نحن نحتاج إلى تكتيك قوي وكذلك حظ، هذا هو المزيج المناسب لنا، من أجل الفوز على المنافس، في هي أكبر مباراة في كرة القدم الأوروبية ويعتبر نهائي مبكر".

وأشاد توخيل بلاعب ريال مدريد، جود بيلينجهام، وقال: "رائع، يتطور بسرعة، يمتلك شخصية عظيمة خاصة وأنه يلعب مع ريال مدريد، يعرف جيدًا ما يريده ولذلك أصبح أساسيًا".

وحدد مدرب بايرن ميونخ أحد لاعبيه لهز شباك ريال مدريد وقال: "سيرج جنابري سيسجل غدًا، لا أعرف كيف يحدث ذلك، لكنه سيحدث".

وعن مواجهة ريال مدريد في الماضي: "لقد واجهته مع تشيلسي مرتين، كذلك مع باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، لكن الأمر المختلف أن بنزيما قد رحل، كان رائعًا".

واستمر: "لكن أنشيلوتي غير أسلوب الفريق مع وجود جود بيلينجهام حيث يلعب في أكثر من مركز 10، 8 و6 وكذلك هناك لاعبين مهمين آخرين مثل مودريتش وفينيسيوس".

وعن إعجابه الدائم باللاعبين البرازيليين: "فينيسيوس ورودريجو لاعبان رائعان، لكنهما مختلفين، الأول يراوغ أكثر والثاني يسجل أكثر، وهو ما فعله ضدي مع تشيلسي، كذلك يتمتع بسرعة مذهلة".

وطموحه مع بايرن ميونخ في البطولة: "بالطبع، التأهل إلى النهائي، نحن جاهزون لذلك ولدينا ثقة كبيرة، لقد كان من المهم الفوز على آرسنال ونريد الاستمرار".

وأتم: "نحتاج إلى أجواء مثالية في ملعب أليانز أرينا، كما هو الحال أمام آرسنال، نحتاج دعم الجماهير، حتى نتجاوز ريال مدريد".