تحدث أنتوني، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عن المنتقدين، حيث علّق على الموسم الصعب الذي مر به النادي الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة حيث بات على وشك الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأحرز أنتوني، أول أهدافه هذا الموسم، خلال مواجهة بيرنلي السبت الماضي في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنتوني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لقد كان عامًا صعبًا للغاية بالنسبة لي وللفريق، النتائج ليست تلك التي توقعناها".

وأضاف: "أنا شخص يتقبل الانتقادات بشكل جيد للغاية وأريد العمل عليها، وأعتقد أنه يتعين علينا جميعًا التركيز على إنهاء الموسم بأفضل ما نستطيع".

وواصل: "لا يزال أمامنا بعض المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن بعد ذلك نحتاج إلى التركيز على الموسم المقبل وعدم ارتكاب الأخطاء التي ارتكبناها هذا العام".

وتعرض أنتوني للانتقادات بسبب رسوم انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادمًا من أياكس، عام 2022، مقابل 80.6 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًاأندية الدوري الإنجليزي توافق على مقترح مهم.. واعتراض 3 فرق

واستطرد البرازيلي: "رسوم الانتقالات لا تؤثر عليً حقًا لأنني أعرف قيمتي، المال هو المال ومن الواضح أن الجميع يتحدثون عنه، لكن لا أحد سيفعل ذلك إذا كان أداء الجميع وأنا في القمة".

وتابع: "هو مجرد وسيلة للعمل بجدية أكبر، مع العلم أنني أستطيع التحسن وأعرف قيمتي وسأفعل ذلك، كما قلت فإن النقاد سيتواجدون، وهذا هو الشيء الذي يجعلني أرغب في العمل بجدية أكبر وإثبات نفسي أولاً".

وأكد: "سأواصل العمل وأقدم كل شيء من أجل المجموعة، لأنه من المهم أن تتمتع بعقلية جيدة وأن تكون في حالة تركيز".

واختتم: "نعلم أن لدينا مباراة نهائية ونريد الفوز بها، لكننا بحاجة إلى التحسن من أجل القيام بذلك، لا يزال أمامنا خمس مباريات وعلينا أن نفكر في كل مباراة على حدة، وأن نتحسن ونصل بأفضل طريقة ممكنة إلى النهائي ونفوز به".