استطاع فريق النصر السعودي تحقيق فوز كبير على نظيره الوحدة بنتيجة 6-0، بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت ببطولة دوري روشن.

والتقى النصر مع الوحدة على أرضية استاد الأول بارك، في خضم مواجهات الجولة الـ30 من الدوري السعودي "دوري روشن".

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، بعدما استغل خطأ الحارس منير المحمدي أثناء محاولته تمرير الكرة ونجح في قطع الكرة ثم وضعها داخل الشباك.

طالع أيضاً.. ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد هاتريك رونالدو أمام الوحدة

وفي الدقيقة 12 أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني، بعد تمريرة عرضية من مارسيلو بروزوفيتش استقبلها البرتغالي برأسية سكنت الشباك.

وأضاف أوتافيو إيدميلسون الهدف الثالث في الدقيقة 18، بعد تمريرة طولية من ساديو ماني استلمها أوتافيو داخل منطقة الجزاء بتسديدة داخل المرمى مباشرة.

وتقدم ساديو ماني بالهدف الرابع في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعد عدة تمريرات بين أوتافيو وماني ثم سدد الأخير الكرة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك. 

وتابع كريستيانو رونالدو تألقه في المباراة وأحرز الهدف الخامس في الدقيقة 52، بعد تمريرة من ساديو ماني استلمها رونالدو داخل منطقة الجزاء ثم سددها داخل الشباك.

وأضاف محمد آل فتيل الهدف السادس في الدقيقة 88،  بعد تسديدة قوية من مشاري فهد ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها محمد آل فتيل بتسديدة سكنت الشباك.

بتلك النتيجة يحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يتواجد الوحدة بالمركز الثاني عشر، ولديه 32 نقطة.

أهداف مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي