علق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، على ارتداء شارة الكابتن للنادي الأهلي لأول مرة خلال مباراة فريقه أمام الجونة أمس السبت.

وكان الأهلي حقق الفوز على الجونة، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة ارتداء علي معلول شارة القيادة للنادي الأهلي، منذ الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد خروج كريم نيدفيد وعدم تواجد (محمد الشناوي، رامي ربيعة، عمرو السولية ومحمد هاني) في لقاء الجونة.

طالع | كولر يوضح سبب عدم تسديد علي معلول ركلة الجزاء أمام الجونة واستبعاد أفشة من قائمة الأهلي

وقال معلول على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق".

وأضاف: "أكن للنادي الأهلي ولجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن".

وكان علي معلول انضم إلي الأهلي قادماً من فريق الصفاقسي التونسي في موسم 2016، حصل على العديد من البطولات مع القلعة الحمراء يعد أبرزها 3 بطولات لدوري أبطال إفريقيا و5 بطولات للدوري المصري و3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية.

علي معلول