أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على توقعه بفوز فريق الكرة الأول بلقب كأس الكونفدرالية الأخيرة، معلقًا على أزمة تنظيم حفل تتويج الفريق باللقب القاري في استاد القاهرة.

وكان الزمالك قد حقق لقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي بالمواجهة التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نعم كنت أتوقع فوز الزمالك بالكونفدرالية، والدليل أن عقد زياد كمال مع إنبي يتضمن 100 ألف دولار في حالة الفوز بالكونفدرالية، وهذا دليل على أن هدفنا كان اللقب".

وأردف: "أنا واحد من جمهور الزمالك، وأحب أن أظهر على طبيعيتي، جمهور الزمالك الأوفى في العالم، ويزيد بأعداد مهولة رغم أن النادي لم يحصد ألقابًا كثيرة، هذا هو الجمهور، عندما تسأل شاب عمره 15 سنة عن هدف في عام 95 سيجيب، هذه حالة عشق".

وأكمل: "منذ أول دقيقة لآخر دقيقة المباراة كانت صعبة، والتوقعات كلها كانت لصالح الزمالك، لكن النهائيات تحتاج (أنك تلطش جول وتنام عليه) بطولة هامة، الـ12 عضوًا في مجلس الإدارة كان هدفهم إعادة الزمالك لمنصات التتويج وكانوا مقتنعين بأننا سنتوج بالكونفدرالية".

طالع.. خاص | أول تعليق من مساعد فيريرا على إيقاف قيد الزمالك بسبب مستحقاته المالية

وبسؤاله عن أزمة تنظيم مراسم حفل تسليم كأس الكونفدرالية، أشار: "هناك تحقيق داخلي مع كل الأطراف، لكن الظاهر إن حظي سيئ، عندما حصدنا الدوري كان التنظيم سيئًا جدًا، وهي نقطة سلبية وأعرف كل ما حدث لكن هناك تحقيقات تُجرى الآن".

واستطرد: "الاتحاد الإفريقي هو من تسلم الملعب، وهناك خطابات بيننا، وحدث أمر أن في الشوط الثاني وجدت الكرسي الذي كنت أجلس عليه شخص آخر جلس عليه، ولم أرغب في افتعال مشكلة ولم أهتم، وفضلت الجلوس مع مجلس الإدارة".

وأوضح: "أنا أعرف كيف أحصل على حق النادي، لكن ليس من خلال الإعلام بل من خلال الاتصالات، وأنا على طبيعتي وسجيتي".

وأتم: "لم أكن أعرف أنني عندما أنزل الملعب لأحتفل مع الجماهير سأركض بهذا الشكل، أنا كنت سعيدًا وفرحانًا، هذا ليس له علاقة بأنني رئيس النادي، وربنا يسعدنا دائمًا وأركض كل يوم مع كل بطولة".