أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على بقاء جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بالفترة الحالية، موضحًا تفاصيل صفقة ضم عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "جوميز مستمر مع الفريق بالتأكيد، عندما تولينا المسؤولية وجدنا أن أوسوريو لن يفعل ما نأمل فيه، واتفقنا مع جوميز ووجدنا أنه أنسب مدرب لظروف النادي، ورأيته إنسان متفاهم وعنيد، وهذا أعجبني فيه، إنه عنيد ولا يستمع لأحد".

وأكمل: "حتى لو لم يحصد الكونفدرالية، جوزيه جوميز كان سيستمر، هو من المدربين المحترفين ويعرف ماذا تعني الإدارة والأمور خارج الملعب، وأنا سعيد جدًا أن خلال 7 أشهر استطعنا فك القيد وإجراء تغييرات في قوام الفريق".

واستطرد: "البعض انتقدوا أننا تعاقدنا مع لاعبين كبار في السن، لكن تعاقدنا أيضًا مع لاعبين صغار السن وهم ذخيرة للنادي، لأننا كنا متوقعين أننا سنتعرض لإيقاف قيد جديد".

وواصل: "الزمالك ينقصه 3 مراكز لم نستطع التعاقد معهم في يناير، ولكن هذا لا يعني أننا لا نعمل في هذا الملف".

وبسؤاله هل محمد شحاتة سيتم تفعيل بند شرائه؟، أجاب: "اعتبروا تم تفعيله".

طالع | حسين لبيب: توقعت فوز الزمالك بالكونفدرالية والدليل زياد كمال.. ويعلق على أزمة "مراسم التتويج"

وبشأن كيف تمت صفقة عبد الله السعيد؟، أجاب: "لأننا نعمل بشكل جماعي، عندما اقترح أحمد سليمان أسماء معينة، فنحن نختار من يتولى مسؤولية الصفقة، اللاعبون عندما يجلسون مع أشخاص تفهم في الرياضة وعندهم بعد إنساني، الجلسة تكون لطيفة".

وأضاف: "عبد الله السعيد الأمر لا يتعلق بالسن، في التدريبات كأن عمره 20 سنة، واريد كل اللاعبين أن يتعلموا منه، شيكابالا قائد أسطوري، عندما كان يجدد تعاقده كنت أقول له وقع على ما تريد يقول لي اكتب ما تريد (كأننا بنعزم على بعض بقهوة)".

واستطرد: "لا يوجد لاعب انضم للزمالك إلا وأرى في عيونه أنه منتمي للزمالك، ومعظمهم وافقوا على عروضنا لأنهم ينتمون للزمالك، وأنا أرى روح العائلة في كل السفريات التي أسافرها مع الفريق".

وأوضح: "عبد الواحد السيد وتد قوي كمدير للكرة في الزمالك، يُعامل اللاعبين مثل إخوته الصغار، وقت الشدة شديد ووقت اللطف يكون لطيفًا، وأيضًا محمد أسامة طبيب الفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد".

وأتم: "شعوري أن منظومة الكرة لم تكن عائلة بهذا الشكل في وقت سابق، الأمر اختلف تمامًا في 7 أشهر، جوميز يأتي من أجل الشكوى ولكن يقول إنه سعيد (وبقوله طب مبسوط من إيه يا خواجة)".