علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، على التعادل أمام فيوتشر بالمباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعادل الزمالك إيجابياً مع فيوتشر بهدف لمثله، وذلك بالمواجهة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، في ختام منافسات الجولة 24.

وقال جوميز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لا أحب الحديث عن الحكام ولكن ما يحدث لا يمكن السكوت عليه ولنا ركلتي جزاء أمام سموحة وفيوتشر".

وأضاف: "قدمنا 45 دقيقة وعندما سجلنا هدفا لم نكن نستحق، وعندما سجل فريق فيوتشر كان يستحق، نحن بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد وخلقنا فرصا كتيرة ولم نسجل ولكنا لعبنا بطريقتنا المعتادة".

طالع أيضاً.. رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

وواصل: "بخصوص الاحتفالات لا أستطيع التحكم بنسبة 100٪ في دماغ اللاعبين ولكن نفس الاحتفالات كانت بعد عودتنا من غانا، الشوط الثاني لعبنا بطريقتنا ولكن لم نسجل وهذا ما نحتاجه".

وواصل: "في مباراة سموحة كان لنا ركلة جزاء لأحمد حمدي وتقنية الفار ألغتها، واليوم الزمالك له ركلة جزاء مع مصطفي شلبي وأنا لا أحب أن أتحدث عن الحكام وأحترمهم ولكن لابد أن يتم استخدام الفار بشكل أفضل لأنه أداة في أيديهم"

وتابع: "(أنا دمي بيغلي من اللي بيحصل مع الزمالك)، ولكن في النهاية يجب أن أثق في الحكام"

وأوضح: "لم يأخذ أحد رأيي في نقل المباراة ولم نلعب علي ملعبنا واللاعبين يحتاجون وقتا أطول للتعود علي أرض الملعب، الكرة المصرية تمتلك لاعبين جيدين ولكن تحتاج ملاعب أفضل ولكنها ليست حجة لعدم تحقيق الفوز".

وأردف: "فتوح لديه مشكلة في المباراة الماضية علي مستوي الإصابة وفضلنا إراحته، والزناري بدأ التدريب الخفيف بالكرة وشيكابالا مازال غير جاهز".

واستطرد: "نحتاج إلى التركيز في اللحظة المتواجدين فيها حاليًا، نحتاج نبذل أقصى شيء لدينا لكي نكسب التحدي المتواجد أمامنا في الوقت الحالي".

هل فرص الزمالك قائمة للمنافسة على بطولة الدوري؟ أتم قائلاً: "ربنا وحده يعلم ذلك، ليس لدي الكرة الكريستال لكي أستطيع أن أتوقع بها المستقبل، المكسب هو النتيجة النهائية للمجهود الذي نبذله طول الوقت، الدوري بطولة طويلة جدًا، وتطلب منك مجهود طول الوقت، الذي نركز عليه هو المجهود الذي نبذله طول الوقت الحالي، بطولة الدوري ستحسم في أخر جولة أول جولتين، لا نستطيع أن نتحكم في شيء.